أسئلة شائعة

FAQ

هل يعتبر الحجز مؤكد قبل الدفع؟

الحجز لا يعتبر مؤكد الا بعد الدفع المباشر أو التحويل على الحساب البنكي للفندق قبل 24 ساعة من وقت الدخول.

ماهي معلومات الحساب البنكي للفندق؟

اسم البنك : الأهلي

اسم الحساب : شركة الورقة الخضراء للتسويق

رقم الحساب : 14300000397001

الأي بان : SA8910000014300000397001

ماهي آلية الدفع للحجوزات ؟

يتم الدفع بشكل مباشر نقداً أو عن طريق التحويل أو عن طريق البطاقات البنكية ( مدى / فيزا / ماستر كارد).

في حال التحويل البنكي هل يجب أن يكون الحساب البنكي مسجل بنفس اسم صاحب الحجز؟

يجب أن يكون الحساب البنكي الذي سيقوم بتحويل المبلغ مسجل باسم صاحب الحجز الذي سيسكن في الفندق، أو يتم التوضيح في الحوالة البنكية أن الغرض من التحويل هو للسكن في الفندق مع ذكر اسم النزيل.

ماهي المستندات المطلوبة للسكن في الفندق؟

يتم طلب الهوية الأصل أو الرقمية للأفراد، ويتم طلب بطاقة العائلة للعوائل، كما يشترط أن تكون حالة النزيل (محصن) في تطبيق توكلنا بحسب أنظمة الجهات المختصة.

ماهو وقت الدخول والخروج من الفنادق؟

وقت الدخول للفندق الساعة 12 بعد الظهر ووقت الخروج الساعة 2 بعد الظهر.

كيف يمكنني إجراء طلبات الخاصة على الحجز؟

يتم ذكر الطلبات الخاصة مثل (طابق عالي / غرفة مطله على الواجهة الأمامية أو الخلفية .. الخ ) في خانة الملاحظات خلال خطوات اجراء الحجز، تعتمد الطلبات الخاصة على مدى التوفر لدى الفندق ولاتعتبر مؤكدة وتعتمد على مدى التوفر.

هل يمكنني طلب تسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر؟

تعتمد على إمكانية الفندق ولاتعتبر مؤكدة.

هل تتوفر غرفة لذوي الاحتياجات الخاصة؟

تتوفر غرفة لذوي الاحتياجات الخاصة، ويجب توضيح ذلك في خانة الملاحظات عند إجراء الحجز.

ما هي الغرف (غير القابلة للاسترداد) أو غرف (الإلغاء المجاني)؟

في حال الحجز ودفع ثمن الغرفة ومن ثم طلب إلغاء الحجز قبل تسجيل الدخول في الفندق ، فسيتم خصم مبلغ أول ليلة من الحجز فقط، وفي حال قام النزيل بتسجيل الدخول فلا يتم إرجاع مبلغ الحجز.

هل يمكن للفندق الاحتفاظ بأمتعتي قبل تسجيل الدخول أو بعد المغادرة؟

توجد غرفة لتخزين امتعة النزلاء.

هل الفندق يوفر إستقبال من المطار والتوصيل اليه؟

نعم يتم ذلك لكن يجب التواصل مع الفندق لمعرفة مدى الإمكانية.